كيف اخذ قرض بسيط بدون كفيل من الراجحي وكم القسط الشهري؟

كيف اخذ قرض بسيط بدون كفيل من الراجحي وكم القسط الشهري؟

سأل أحد المواطنين بالمملكة العربية السعودية كيف اخذ قرض بسيط من الراجحي؟ على أن يحدد البنك مجموعة من المنتجات التمويلية التي تتناسب مع أكبر عدد من الفئات بالمملكة، فيما يشمل بذلك المواطنين والوافدين ممن هم على رأس عمل في أي من الشركات لدى القطاعات العامة أو الخاصة، كما يخصص الراجحي تمويلاً للمتقاعدين عن العمل سواء حكومي أو تأمينات، يهدف المصرف لتوفير الحلول المالية عبر مجموعة من البرامج المتنوعة لشمول عملاء أكثر.

كيف اخذ قرض بسيط بدون كفيل من الراجحي وكم القسط الشهري؟

كيف اخذ قرض بسيط من الراجحي؟

عن طريقة طلب قرض بدون كفيل من بنك الراجحي فهي سهلة للغاية، حيث تتم الموافقة الفورية في حالة استيفاء الشروط المحددة على الرغم أن المصرف لا يطلب متطلبات كثيرة إلا ويقدم عدد من البرامج التمويلية منها الشخصي، تمويل السيارات بدون ضمانات، والتأجيري، العقاري، فضلاً عن تمويل المتقاعدين رجال ونساء حتى عمر الخامسة والسبعون عاماً، كما يعطي مميزات في السداد والأقساط المرنة حتى نهاية القرض، فيما يتيح البنك طلب التمويل حتى 2 ونصف مليون ريال يحدد المبلغ حسب إجمالي الراتب الشهري لك.

ما هي مميزات قرض بنك الراجحي؟

  • مصرف الراجحي يتمم الإجراءات بأسرع وقت ممكن في حالة استيفاء الشروط والمستندات.
  • يتيح الحصول على التمويل بدون كفيل يبدأ من 10.000 ريال سعودي.
  • السداد على فترات مرنة تصل إلى خمس سنوات للسعوديين و 36 شهراً للمقيمين.
  • الإعفاء من سداد بقية الأقساط في حالة العجز الكلي أو الوفاة لا قدر الله.
  • طلب التمويل إلكترونياً دون زيارة الفرع.
  • يتم الصرف بسرعة خاصة في حالة فتح حساب الراجحي أونلاين أو عبر التطبيق.

شروط الحصول على قرض بدون كفيل من الراجحي

  1. لابد أن تكون على رأس عمل في وظيفة حكومي أو خاص.
  2. لا يقل دخلك الشهري عن 2000 ريال، وبالنسبة للمتقاعدين لا يقل الراتب عن 5000 ريال سعودي.
  3. عدم قبول الذي يقل عمره عن 18 سنة للسعودي و23 سنة للوافد.
  4. يشترط تحويل الراتب وجهة عمل معتمدة لدى المصرف.

طريقة تقديم الطلب والمستندات المطلوبة

كما ذكرنا سابقاً أن المصرف يتيح طلب تمويل شخصي جديد يبدأ بمبلغ بسيط وحتى أعلى حد ممكن بحسب الراتب والالتزامات الشهرية، حيث يمكنك التقديم عبر رابط بنك الراجحي ثم الضغط على أيقونة (تقدم بطلبك الآن) يميناً وتعبئة نموذج الطلب بالبيانات المطلوبة، ثم إرفاق المستندات التي تشمل تعريف بالراتب، بطاقة الهوية أو الإقامة سارية الصلاحية، خطاب تحويل الراتب مختوم من جهة العمل.

كم قسط قرض الراجحي؟

إذا رغبت في طلب قرض وتريد أن تعرف قيمة القسط الشهري، أمامك أحد الخيارات إما الاتصال عبر الطرق الموضحة أسفل، أو استخدام الحاسبة التقديرية الموجودة بالموقع وتعبئة البيانات ثم الضغط على كلمة احسب، فتقوم الآلة بإظهار التفاصيل التي تشمل استحقاقك من مبلغ التمويل وقيمة القسط وفق البيانات التي قمت بإدخالها، ويجب العلم أن تلك المعلومات تقديرية فقط.

رقم بنك الراجحي للاستفسارات

يوفر الراجحي إمكانية التواصل والاستفسارات عن الخدمات الإلكترونية أو أسئلة حول العروض الحالية أو عن نوع من القروض المتاحة وآلية الاستحقاق، من خلال الاتصال عبر الرقم الموحد 8001241222، كما يتيح إمكانية الضغط عبر أيقونة خدمة معاودة الاتصال بي الموجودة بالموقع الإلكتروني لبنك الراجحي.